404
عذراً الصفحة غير موجودة ^__^"

vendredi 13 mai 2016

عملاق برامج الحماية Bitdefender

Bitdefender Free Antivirus المجاني يوفر الحماية الأساسية والجيدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. الماسح الضوئي فعال، يستهلك موارد قليلة ولكن لا يقدم خيارات متقدمة. مثالية لأولئك الذين لا يريدون تعقيد الامور.

مكافحة البرامج الضارة مثل الفيروسات والديدان وبرامج التجسس. إنه بكل بساطة مكافح الفيروسات الذي لا تتطلب خبرة كبيرة. المثل الأعلى للأقل خبرة.تقوم بتثبيته ويعتني بكل شيء.

يتضمن البرنامج اضافة جميلة حيت عندما تشغل أحد الألعاب المتبتة على جهازك للعب،  يقوم البرنامج بتعطيل الفحص في الوقت الراهن تلقائيا، للعب بأداء عالي وبدون تشويش أو بطء في الجهاز.
Bitdefender Free Antivirus
الحماية في الوقت الحقيقي فعالة والماسح الضوئي بكفاءة عالية. نسخة مجانية من مكافحة الفيروسات BitDefender، على وجه الخصوص، لديه ميزة من استهلاك موارد قليلة للغاية.
البرنامج سهل جداً في الاستعمال:
يتم التحكم Bitdefender بسهولة من قائمة النظام. والتي لديها تصميم عصري وأنيق، بسيط للغاية: يمكنك تفعيل / تعطيل الدرع أو جدار الحماية وايضاً إيقاف خاصية مسح الفيروسات التلقائي، والحماية من الفيروسات مثالية لأقل خبرة
بيتدفندر لمكافحة الفيروسات المجاني متوافق مع ويندوز 8، هو الحل لمكافحة البرمجيات الخبيثة مثالي لأولئك الذين ليسوا خبراء في الكمبيوتر أو يكون لديهم نظام بقدرات منخفضة. ومن البديهي للغاية أن محرك القوي يحمي النظام ضد الفيروسات.
أترككم مع رابط تحميل البرنامج.

لتحميل النسخة التجريبي => 2016 Bitdefender-Antivirus-Plus 

لتحميل النسخة الكاملة + كراك => 2015 Bitdefender-Antivirus-Plus

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Design : Hanafi Mortaji